فئات المنتجات
اتصل بنا
اتصل شخص: Garry
سكايب: spy3344
ما التطبيق: +86 18702759822
البريد الإلكتروني: garry@yccreate.com

GDF-8 ميوستاتين Prodomain الببتيد الجرعة

أفضل GDF-8 Peptides Whatsapp: + 8618123940985 Skype: shucanlynn Emial: demi@chembj.com الكلمات المفتاحية ، Gdf-8 Inhibitor ، Gdf-8 Sample 10mg / Vial، اشتري Myostatin Online، Myostatin Treatment، Gdf 8 Propeptide، Propeptide-FC، Myostatin Hmp ، مثبط ميوستاتين ، ميوستاتين بروتين

  • الميزات والمواصفات

    ميوستاتين 98 ٪ الطهارة Gdf 8 الإنسان ميوستاتين Propeptide (HMP)


    مقدمة المنتج

    أفضل GDF-8 الببتيدات

    واتس اب: +8618123940985

    سكايب: shucanlynn

    Emial: demi@chembj.com

    عينة: المتاحة

    السعر قابل للتفاوض

    مزيج مخصص: المتاحة

    قياسي: SGS ، ISO9001 ، KOSHER

    الاسم المستعار: MSTN ، Myostatin HMP
    النقاوة:> 98 ٪
    المواصفات: 1mg
    الحزمة: 10 قوارير / كيت
    GDF 8 الجرعة : 100-200mcg / day (العضلي) مباشرة بعد التمرين.

    GDF 8 Half Life : 8 Days.

    الكلمات الدالة

    myostatin propeptide gdf-8 ، gdf-8 كمال الاجسام ، myostatin propeptide gdf-8 ، شراء gdf-8 ، gdf-8 propeptide الجرعة ،


    جرعة GDF-8


    وقد تم اختبار جرعات من Myostatin propeptide الفئران وأنها أظهرت زيادة مثالية من كتلة العضلات بجرعة 20 ملغ / كغ. يمكن استخدامه كل 5 أيام خلال 25 خمسة أيام.


    GDF 8 / Myostatin Description


    الميوستاتين (المعروف أيضا باسم معامل التمايز للنمو 8 ، اختصار GDF-8) (propeptide-Fc) هو myokine ، وهو بروتين يتم إنتاجه وإطلاقه بواسطة myocytes يعمل على وظيفة الأوتوكرين في الخلايا العضلية لتثبيط myogenesis: نمو الخلايا العضلية والتمايز. في البشر يتم ترميزه بواسطة جين MSTN. ميوستاتين هو عامل تفاضل النمو المفترض الذي هو عضو في عائلة البروتين بيتا TGF.


    الحيوانات التي تفتقر إلى ميستاتين أو تعامل مع المواد التي تعوق نشاط الميوستاتين لها كتلة عضلية أكثر بكثير. علاوة على ذلك ، لدى الأفراد الذين لديهم طفرات في كلا نسختين من جينات myostatin كتلة عضلية أكبر بشكل كبير وأقوى من الطبيعي. حظر نشاط الميوستاتين قد يكون له تطبيق علاجي في علاج أمراض الهزال العضلي مثل الضمور العضلي.

    image001.jpgimage003.jpg

    GDF 8 / Myostatin هيكل وآلية العمل


    يتكون الميوستاتين البشري من وحدتين متماثلتين ، يتكون كل منهما من 109 (قاعدة بيانات NCBI تدعي أن الميوستاتين البشري هو 375 رواسب طويلة) مخلفات الأحماض الأمينية. وزنه الجزيئي الكلي هو 25.0 كيلو دالتون. والبروتين غير نشط حتى يشق البروتياز جهاز NH2-terminal ، أو جزء "pro-domain" من الجزيء ، مما ينتج عنه نواة COOH الطرفية النشيطة.


    كما يثبط الميوستاتين "أكست" Akt ، وهو كيناز كافٍ للتسبب في تضخم العضلات ، وذلك جزئياً من خلال تنشيط تخليق البروتين. ومع ذلك ، لا يكون Akt مسؤولاً عن جميع التأثيرات المفرطة للعضلات المرصودة والتي يتم توسطها بواسطة تثبيط myostatin. وهكذا يعمل myostatin بطريقتين: عن طريق تثبيط تمايز العضلات ، ومن خلال تثبيط تخليق البروتين الناجم عن Akt.


    الميوستاتين (GDF-8) هو عضو في عائلة فائض النمو بيتا (TGF-beta) المحولة بشكل كبير في العضلات الهيكلية ، وفقدان وظيفة الميوستاتين يؤدي إلى مضاعفة وزن العضلات الهيكلية. تم استخدام الفئران التي تعاني من نقص الميوستاتين كنموذج لدراسة تفاعلات العضلات والعظام ، وهنا نراجع النمط الظاهري للهيكل العظمي المرتبط بإشارات الميوستاتين المتغيرة. من المعروف الآن أن الميوستاتين منظم رئيسي لانتشار وتمييز الخلايا الجذعية الوسيطة ، وأن الفئران التي تفتقر إلى جين ميوستاتين تظهر انخفاضًا في دهون الجسم وزيادة عامة في كثافة العظام وقوتها.


    لوحظت زيادة في كثافة العظام في معظم المواقع التشريحية ، بما في ذلك الأطراف والعمود الفقري والذقن ، وقد لوحظ أن مثبطات GDF-8 زادت بشكل كبير من تكوين العظام. يتم التعبير عن ميوستاتين أيضًا في المراحل المبكرة من التئام الكسور ، وينتج عن نقص الميوستاتين زيادة في الحجم وقوة الكالس الكسر. مجتمعة ، تشير هذه البيانات إلى أن GDF-8 لها تأثير مباشر على انتشار وتمييز خلايا osteoprogenitor ، ومضادات ميوستاتين ومثبطات يمكن أن تزيد من كتلة العضلات وقوة العظام.

    كيف تعمل GDF-8؟


    عن طريق منع الميوستاتين المنتَج بشكل متجانس ، يمكن أن يحسِّن البويبتيد myostatin من نمو العضلات والعظام. تعمل مثبطات ميوستاتين على تحسين التئام الجروح في العضلات والعظام.


    النتائج والفوائد


    خلال استخدام هذا المؤتلف myostatin propeptide ، فقد وجد أن الأنسجة الليفية الغنية بالكولاجين تثرى في موقع إصابة العضلات المعالجة الفردية ، مما يؤدي إلى تحسين قدرة تجديد الجسم.


    وأظهر تحليل للصورة من الدراسة أن المعاملة propeptide زيادة كبيرة في نسبة تلطيخ العضلات في حين خفض نسبة الأنسجة الليفية في موقع الآفة. مع مرور الوقت ، تميل العضلات إلى فقدان حجمها وقوتها. هذه المساحة المفقودة مشغولة بالنسيج الليفي ؛ قدرة GDF-8 لتحسين تجديد العضلات تؤكد فعاليتها على تلف العضلات.


    GDF-8 تفتقر إلى زيادة قدرة عظم نخاع العظم (تكوين العظام). كان هناك عدد من الدراسات التي تنطوي على خصائص الشفاء من الخلايا الجذعية المنشأ في النخاع العظمي مع قدرات التجديد التلقائي. يمكن تحقيق هذه الفائدة عن طريق سد نمو myostatin في البشر.


    وتستخدم مثبطات GDF-8 في علاج ضمور العضلات ومحاولة لاستكمال تجديد العضلات. Myostatin propeptide يعزز تجديد العضلات ، ويزيد من تضخم الألياف العضلية (يزيد من حجم العضلات الهيكلية عن طريق زيادة حجم الخلايا المكونة لها) ، ويقلل من تليف العضلات (تشكيل النسيج الضام الليفي الزائد ، والتي يمكن أن تقضي على وظيفة الأطراف المصابة) شفاء.

     

    كيف لشراء GDF-8 ؟ اشتر GDF-8 مسحوق؟

    1. للاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني ( demi@chembj.com ) نظام الاستعلام ، أو سكايب عبر الإنترنت (Skype: shucanlynn ) ممثل خدمة العملاء (المسؤولية الاجتماعية للشركات). image010.gif WhatsApp: +8618123940985
    2.To تقدم لنا كمية الخاص بك المستقصبة والعنوان.
    3.سوف نقدم لك CSR اقتباس ، مصطلح الدفع ، رقم التعقب ، طرق التسليم وتاريخ الوصول المقدر (ETA).
    4. سيتم القيام به وسوف ترسل البضاعة في 12 ساعة (للنظام في غضون 10 كيلوجرام).
    5. السلع الواردة وإعطاء التعليقات.

Hot Tags: GDF-8 myostatin prodomain بيبتيد الجرعة ، الصين ، الموردين ، مصنع ، شراء ، السعر ، الاقتباس ، عينة مجانية
المنتجات ذات الصلة
التحقيق