فئات المنتجات
اتصل بنا
اتصل شخص: Garry
سكايب: spy3344
ما التطبيق: +86 18702759822
البريد الإلكتروني: garry@yccreate.com

دورة Sarms Testolone Rad140

بيانات RAD-140 مسحوق: الاسم المستعار: تطبيق Testolone: انتقائية المغير مستقبلات الاندروجين CAS: 1182367-47-0 كتلة مولار: 393.83 غ / مول الصيغة الكيميائية: C20H16ClN5O2 نقطة ذوبان: 170-171 درجة مئوية الاسم الكيميائي: ...

  • الميزات والمواصفات

    بيانات مسحوق RAD-140:

    الاسم المستعار: Testolone

    التطبيق: الانتقائية الاندروجين مستقبل المغير
    CAS: 1182367-47-0
    الكتلة المولية: 393.83 جم / مول
    الصيغة الكيميائية: C20H16ClN5O2
    نقطة انصهار: 170-171 درجة مئوية
    الاسم الكيميائي: 2-chloro-4 - {[(1R، 2S) -1- [5- (4-cyanophenyl) -1،3،4-oxadiazol-2-yl] -2-hydroxypropyl] amino} -3- methylbenzonitrile
    المرادفات: RAD140 ، RAD-140
    التخزين: درجة حرارة الغرفة
    الذوبان: DMSO ، بروبيلين جلايكول (منخفض).
    الملف الشخصي الحسية: قبالة مسحوق ناعم أبيض ، ورائحة خفيفة وطعم
    الشكل المادي: صلب ، مسحوق


    فوائد

    1. يساعد RAD140 على زيادة كتلة العضلات

    الفائدة رقم واحد من المكمل مع RAD140 هي قدرته على زيادة الأنسجة الخالية من الدهون بدون زيادة الدهون. في الواقع ، خلال الدراسات الأولية التي أجريت على القرود ، لاحظ العلماء زيادة في متوسط الوزن أكثر من 10 ٪ في 28 يوما فقط. وقد تم ذلك باستخدام 140 RAD فقط وبدون أي آثار جانبية ضارة تتعلق تقليديا بالتستوستيرون.

    2. قد يعزز RAD140 السرعة والقدرة على التحمل والقدرة على التحمل خلال التدريبات عالية الكثافة

    تعتبر التقارير عن السرعة المحسنة والقدرة على التحمل والقدرة على التحمل أثناء التمارين شائعة عند استكمالها باستخدام Testolone. بالإضافة إلى ذلك ، وبفضل قدرته على زيادة الأنسجة العضلية الخالية من الدهون وتقليل الدهون ، يمكن تحسين التدريبات ذات الكثافة العالية والتدريب الفاصل في كل مرة.

    3. RAD140 لديه تأثير الابتنائية أكبر من التستوستيرون

    مماثلة لـ SARMs الأخرى مثل LGD4033 (Ligandrol) أو S4 (Andarine) ، ينتج RAD140 نتائج مماثلة لهرمون التستوستيرون ولكن بدون الآثار الجانبية.

    يتفاعل RAD140 مع المستقبلات الهرمونية للعضلات والأنسجة العظمية بنفس الطرق مثل الجرعات الأكبر من هرمون التستوستيرون ، وكل ذلك بدون الآثار الجانبية للاستروجين التي تسببها الستيرويدات الابتنائية.

    4. قد يقلل RAD140 من الآثار الجانبية للتستوستيرون

    عندما اتخذت جنبا إلى جنب مع المنشطات الابتنائية ، أشارت الدراسات الأولية أن RAD140 يقلل من الآثار الجانبية للتحفيز التستوستيرون على البروستاتا والحويصلات المنوية من القرود.

    بالإضافة إلى ذلك ، العديد من مستخدمي الستيرويد الابتنائي الإبلاغ عن مخاوف بشأن صحة الكبد. ومع ذلك ، خلال هذه التجربة لمدة 28 يوما أظهرت هذه القرود أيضا الحد الأدنى من ارتفاعات انزيم الكبد بجرعة أعلى من الجرعة الفعالة تماما ، على الرغم من أن الوزن اكتسب خلال فترة زمنية قصيرة (والتي يمكن أن تسبب إجهاد الكبد).

    مع النتائج من RAD140 تثبت بالفعل أفضل من استخدام الستيرويد المنشطة ، قد يكون من الأفضل للمستخدمين نسيان التستوستيرون تماما والالتزام SARMs.

    5. لا يبدو أن Testolone له نفس الآثار الجانبية للستيرويدات الابتنائية على الأعضاء التناسلية

    وقد وجدت الدراسات الأولية على الفئران أن الجرعات المنخفضة من RAD140 هي كل ما هو مطلوب لتحفيز نمو العضلات دون التأثير على وزن البروستاتا.

    وهذا يعني أن RAD140 لديه القدرة على تحفيز نمو العضلات والعظام بشكل انتقائي مع تقليل التأثيرات على الأنسجة الجنسية مثل البروستاتا أو البظر. (لذلك نعم ، هذا يعني أن RAD140 آمن للنساء )

    6. قد يساعد RAD140 على فقدان الوزن عن طريق زيادة فقدان الدهون

    RAD140 يقلل بشكل غير مباشر من الدهون في الجسم عن طريق زيادة الخلايا العضلية والعظمية ، والتي هي أكثر تكلفة الأيضية للحفاظ على من الخلايا الدهنية. عن طريق زيادة كتلة العضلات ، وينظر في زيادة التمثيل الغذائي ، مما يؤدي إلى فقدان الوزن أسهل.

    7. يتم اختبار RAD140 لعلاج سرطان الثدي

    تم اكتشاف RAD140 ويجري حاليا تطويرها من قبل شركة الأدوية Radius خصيصا لعلاج مستقبلات الاندروجين (AR) وسرطان الثدي الاستروجين إيجابي (ER +) سرطان الثدي في النساء بعد سن اليأس.

    أظهرت الدراسات التي أجريت في عام 2017 في المختبر أن RAD140 يثبط نمو خلايا سرطان الثدي AR / ER +. دعمت نتائج هذه الدراسات إجراء المزيد من التحري حول RAD140 كمعالجة سرطان الثدي ، وأُجريت أول التجارب السريرية البشرية.

    8. يشار إلى RAD140 لتكون العصبي لصحة الدماغ في الأمراض العصبية التنكسية

    مع انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال ، يزداد خطر الإصابة بالمرض في الأنسجة المستجيبة للأندروجين (بما في ذلك الدماغ) ، مما يؤثر على تطور الأمراض العصبية التنكسية مثل مرض ألزهايمر.

    ومع ذلك ، علاج أمراض AR مع هرمون التستوستيرون قد يزيد من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا. تشير الدراسات الحديثة إلى أن RAD140 قد تكون فعالة مثل التستوستيرون في خفض موت الخلايا دون آثار جانبية على البروستاتا.


    آثار جانبية

    كما هو الحال مع معظم SARMs ، تشير الدراسات إلى أن RAD140 لا يبدو أن لديها أي آثار جانبية مشتركة للمركبات الستيرويدية. خلافا لهرمون التستوستيرون ، لا يسبب RAD140 تضخم البروستاتا أو انكماش الخصية.

    ومع ذلك ، بما أنه لا يزال في المراحل التنموية المبكرة ، فإن هذا لا يعني أنه لا توجد تأثيرات طويلة المدى. بعض الآثار الجانبية المبلغ عنها من قبل المستخدم تشمل الصداع أو الأرق التي تختفي مع الجرعة الصحيحة.


    توصيات الجرعات

    تشير الدراسات التي أجريت على الرئيسيات الذكور إلى أن 20-30 ملغ في اليوم كل 24-36 ساعة هي الأمثل لتضخم الهيكل العظمي الأقصى ، بما يتوافق مع الشهادات القصصية من المستخدمين. تم التسامح مع الفترات الآمنة للبحث لمدة تصل إلى 12 أسبوعًا ، ومع ذلك ، قد تشير التجارب إلى احتمال التسامح لمدة تصل إلى 24 أسبوعًا.

    كمركب بيولوجي متوافر شفويًا ، يتوفر RAD140 كسائل يجب أخذه مباشرة ويتبعه بكوب من الماء.

    على الرغم من عدم وجود جرعة بشرية رسمية لـ RAD140 ، فقد تمت مقارنة فعاليته وفعاليته مع LGD4033 .

    تشير الأبحاث الحالية إلى أنه يتم السماح باستخدامه لمدة تصل إلى 12 أسبوعًا.

Hot Tags: دورة sarms testolone rad140، الصين، الموردين، مصنع، شراء، السعر، الاقتباس، عينة مجانية
المنتجات ذات الصلة
التحقيق