فئات المنتجات
اتصل بنا
اتصل شخص: Garry
سكايب: spy3344
ما التطبيق: +86 18702759822
البريد الإلكتروني: garry@yccreate.com

الطبيعية Sarms Ligandrol Anabolicum Lgd4033

ما هو LGD-4033 (LIGANDROL)؟ LGD-4033 ، أو Ligandrol ، هو المغير الانتقائي لمستقبلات الاندروجين (SARM) ، ويستخدم في عالم كمال الاجسام كبديل مجيء من الستيرويد البديل. ليغاندرول له صلة عالية بالارتباط مع مستقبلات الاندروجين (ARs) وهو انتقائي بمعنى أنه ...

  • الميزات والمواصفات

    ما هو LGD-4033 (LIGANDROL)؟

    LGD-4033 ، أو Ligandrol ، هو المغير الانتقائي لمستقبلات الاندروجين (SARM) ، ويستخدم في عالم كمال الاجسام كبديل مجيء من الستيرويد البديل. يحتوي Ligandrol على ارتباط عريض بالارتباط بمستقبلات الاندروجين (ARs) وهو انتقائي بمعنى أنه يرتبط فقط بالـ ARs في العضلات ، وليس في العظام أو العينين أو في أي مكان آخر.

    Ligandrol ، المعروف أيضا باسم LGD-4033 هو تكملة قوية لهرمون التستوستيرون الذي يعمل بمثابة SARM لمساعدة كمال الأجسام في الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. في كمال الأجسام ، ثبت أن هذا الملحق هو بديل صحي لمعظم المنشطات بناء العضلات. في الجرعات الموصى بها ، ثبت أن Ligandrol LGD-4033 يؤدي إلى زيادة كبيرة في الكتلة الحيوية كل شهر.


    كيف يعمل LIGANDROL

    في معظم الحالات ، يكون الناس دائما فضوليين لمعرفة ما إذا كان الملحق يعمل أم لا. LGD-4033 هو معززة فعالة جدا وآمنة للتستوستيرون تعمل بالتأكيد. وهو يعمل عن طريق الربط مع مستقبلات الاندروجين. الملحق فقط روابط لمستقبلات اندروجين محددة داخل العضلات. هذا على عكس مستقبلات الاندروجين الأخرى الموجودة في العظام والدهون والدماغ. هذا ، لذلك ، يعني أنه سيقدم نتائج ممتازة وسريعة.

    فوائد LIGANDROL (LGD-4033)

    هذا هو مستقبل الاندروجين قوية جدا ومفيدة والتي ستقدم جسمك مجموعة واسعة من الفوائد. هذا لأنه يفتقر إلى كل من المواد الكيميائية والمواد المضافة ؛ وبالتالي وظائف كما هو متوقع. فيما يلي بعض الفوائد الرئيسية لـ LGD-4033 ولماذا تحتاج إلى طلب المنتج اليوم.


    الإيدز ضد مرض هشاشة العظام

    هشاشة العظام هي حالة تصبح فيها عظام الجسم ضعيفة جدًا بسبب فقدان العضلات. عندما تواجه مثل هذه الحالة ، ستظل بالتأكيد ضعيفة وغير نشطة. من أجل إيجاد حل دائم ضد مثل هذه الحالة ، هذا الملحق عالي الجودة هو كل ما تحتاجه. هذا لأن الاندروجين له تأثير إيجابي على كثافة المعادن بالعظام. هذا عن طريق زيادة تكوين العظام السمحاق. هذا سيساعد في الحفاظ على كتلة العظام. وبالتالي عرقلة فقدان العضلات. وبما أن هذا هو الاندروجين آمن جدا ، ينصح بشدة SARMs لكل من الرجال والنساء.


    منع السرطان Cachexia

    ومن المعروف أن الدنف هو شائع جدا بين المرضى الذين يعانون من أمراض السرطان ، والإيدز ، وأمراض الكلى وغيرها. باستخدام هذا الاندروجين قوية ، سوف تكون قادرة على منع حدوثه. هذا لأن جهاز LGD-4033 معروف بزيادة كتلة العضلات ويعزز قوة العضلات. من خلال هذا ، فهي قادرة على تقليل فرص تطوير cachectic في هؤلاء الأفراد.


    تعزيز مستوى التستوستيرون

    هذا هو مستقبل الاندروجين الرائدة التي ستعزز إلى حد كبير إنتاج مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم. مع تقدمك في العمر ، من الواضح أنك ستختبر أداءً منخفضًا. هذا يرجع إلى انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم. يعمل Ligandrol عن طريق زيادة مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم. ومن ثم ستتمكن من الأداء كما كان من قبل.


    تحسن يقللون من حجم العضلات

    أصبح الآن من السهل جدًا الحصول على كتلة عضلية أفضل باستخدام هذا الاندروجين القوي. هذا لأن الملحق سيمكن جسمك من تجربة زيادة إنتاج الطاقة والدورة الدموية التي تلعب دورًا أكبر في بناء العضلات.


    زيادة طاقة الجسم

    واحدة من الوظائف الرئيسية للملحق هو تعزيز مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم. هذا يعني أن جسمك سيكون قادرًا على حرق الكثير من الدهون ، والتي يتم تحويلها إلى طاقة. هذا يمكن استخدامها في الجسم لوظائف أخرى مثل ؛ التنفس والهضم.


    الإيدز في فقدان الوزن

    كما تم العثور على Ligandrol تلعب دورا كبيرا في تعزيز عملية فقدان الوزن. هذا لأنه يعمل عن طريق تحسين قوة العضلات ، مما يعني أن جسمك سيحرق سعرات حرارية أكثر. من خلال هذا ، سوف ينتهي بك الأمر إلى فقدان المزيد من السعرات الحرارية حيث يتم تحويلها إلى طاقة.


    زيادة قوة العضلات

    من أجل LGD 4033 لمنع أي نوع من فقدان العضلات الذي قد يؤدي إلى حالات ترقق العظام ، فإنه يعمل عن طريق تقوية العظام. هذا ممكن بسبب زيادة طاقة الجسم. هذا يعني أنه عند استخدام Ligandrol ، يجب أن تتوقع أي نوع من الحالات المرتبطة بضعف العضلات.


    تحسن اداء الجنس

    ترتبط مستويات هرمون التستوستيرون المنخفضة في الجسم دائمًا بالضعف في الأداء الجنسي. يمكنك الآن حل عدد من مشاكل الانتصاب مثل سرعة القذف عن طريق محاولة الخروج من ليغاندرول. هذا لأنه سيعزز إنتاج هرمونات التستوستيرون في الجسم ، والتي سيكون لها تأثير إيجابي على حياتك الجنسية.


    كيف تستخدم LIGANDROL (LGD-4033)؟

    Ligandrol (Lgd-4033) هو ملحق يمكنك تناوله عن طريق الفم. يجب أن تأخذ هذا الملحق على النحو المنصوص عليه من قبل الطبيب أو وفقا لتعليمات الاستخدام. قبل استخدام هذا المستخلص الطبيعي ، من المفترض أن تزور طبيبك أولاً. سيتم إجراء الفحص لتحديد ما إذا كنت جاهزًا لاستخدامه. في حال كنت تمر بأية أدوية ، يجب أن تنفتح على طبيبك. سيؤدي ذلك إلى قيام الطبيب بإعطائك النصيحة الصحيحة. عادة ، يتم أخذ هذا الملحق كجرعة ما بين 5 و 10 ملغ في اليوم الواحد في البداية. للحصول على نتائج رائعة ، يجب زيادة الجرعة بمقدار 1 أو 2 ملغ في اليوم بعد 3 إلى 4 أسابيع من الاستخدام. بعد 6 إلى 12 أسبوع من الاستخدام ، يجب أن تغلق ليغاندرول.


    Ligandrol (LGD-4033) تأثيرات جانبية

    هذا الملحق المدهش لم يرتبط أبداً بتأثير جانبي وحيد حتى الآن. هذا بفضل المكونات الطبيعية التي تجعل المكملات الغذائية. فهي نقية وطبيعية ويتم اختيارها بحكمة لتعطيك فقط التأثيرات الإيجابية. لا يحتوي ليغاندرول على أي مواد كيميائية وهذا هو السبب الرئيسي لعدم وجود آثار جانبية ضارة له. ومع ذلك ، للتأكد من أنها تنفذ مهمتها كغرض ، يجب أن تأخذها حسب تعليمات الاستخدام ونصيحة طبيبك. بهذه الطريقة ، لن تواجه أي مشاكل مع المستخلص. أفضل شيء عن هذا الملحق هو أنك لا تواجه تأثيرات سلبية بعد التوقف عن تناولها. سوف تأخذ فقط لطالما كنت في حاجة إليها. لذلك ، يجب أن لا تقلق بشأن بدء الجرعة في التفكير أنك ستعتمد بشكل كامل على ذلك للحفاظ على عضلاتك وتقاسم عضلات الجسم.

Hot Tags: sarms ligandrol labolicum lgd4033 الصين ، الموردين ، مصنع ، شراء ، السعر ، الاقتباس ، عينة مجانية
المنتجات ذات الصلة
التحقيق