فئات المنتجات
اتصل بنا
اتصل شخص: Garry
سكايب: spy3344
ما التطبيق: +86 18702759822
البريد الإلكتروني: garry@yccreate.com
أضيف حديثا Sarms LGD-3033 مسحوق

أضيف حديثا Sarms LGD-3033 مسحوق

LGD-3303 LGD-3303 عبارة عن مُحدد مستقبلات الاندروجين الانتقائي (SARM) الذي يأتي بتوافر حيوي عن طريق الفم لا تشوبه شائبة. يتم تصنيف الدواء باعتباره ناهض انتقائي مصممة لمستقبلات الاندروجين. LGD-3303 لديه كل من الابتنائية وآثار منشط الذكورة وفي الوقت الراهن يجري بحث المخدرات ...

  • الميزات والمواصفات

    LGD-3303

    إن LGD-3303 عبارة عن مُحدد مستقبلات الاندروجين الانتقائي (SARM) الذي يأتي بتوافر حيوي عن طريق الفم لا تشوبه شائبة. يتم تصنيف الدواء باعتباره ناهض انتقائي مصممة لمستقبلات الاندروجين. LGD-3303 له آثار الابتنائية وآثار الذكورة وفي الوقت الحالي يجري البحث عن المخدرات كحل ممكن لعلاج مرض هشاشة العظام. هذا هو الشرط الذي يؤدي إلى زيادة ضعف العظام لدى البشر. تعد LGD-3303 واحدة من أقوى محركات SARM الموجودة ، وبالنسبة للعديد من كمال الأجسام الذين يرغبون في الحصول على عضلات كبيرة ، فإن LGD-3303 المكدسة بأحجام أخرى SARM متساوية الفعالية يمكن أن تقدم التركيبة النهائية.


    كيف تعمل

    لقد تم تطوير LGD-3303 للمساعدة في معالجة مجموعة واسعة من الظروف. ومع ذلك ، فإن الأهم هو قدرتها على الحفاظ على الآثار المفيدة للإندروجنيات في تحسين كتلة العضلات وكثافة العظام دون الآثار الجانبية. على الرغم من أن الآلية الانتقائية لـ LGD-3303 وغيرها من SARM ليست مفهومة بشكل واضح حتى مع الأبحاث الجارية ، فمن الواضح أنها قفزة كبيرة من الستيرويدات الابتنائية المعتادة. مرة واحدة يتم حقن LGD-3303 في الجسم أو تؤخذ عن طريق الفم ، فإنه سيؤدي عمل أندروجيني على المستوى الخلوي.


    مزايا استخدام LGD-3303

    على الرغم من أن LGD-3303 لا يزال يمثل SARM تجريبيًا ، إلا أن هناك بعض الفوائد المحتملة التي يمكن أن تقدمها. للبدء ، LGD-3303 قادرة على تقديم عمل منشط الذكورة فعالة دون التأثير على الأعضاء الذكرية. هذا هو زائد كبير لأنه بالمقارنة مع المنشطات التي استخدمت في وقت سابق كبديل عن SARMs ، والآثار الجانبية ضئيلة للغاية.

    LGD-3303 لديه القدرة على المساعدة في زيادة كتلة العضلات وكثافة العظام. لاعبون كمال أجسام ، هذه هي ميزة مهمة جدا. على الرغم من أن معظم حالات SARM تؤثر على بناء العضلات ، إلا أن اختبارات LGD-3303 كانت فعالة للغاية في الاختبارات التي أجريت حتى الآن.

    كما لوحظ أن LGD-3303 لها تأثير في تحسين عملية التمثيل الغذائي. هذا أمر مهم بمعنى أن الناس الذين يريدون خفض الدهون يمكنهم الاستفادة من SARM كوسيلة مساعدة لتحقيق أهداف فقدان الدهون. ومع ذلك ، فإن تكديس LGD-3303 مع غيرها من SARMs على نفس القدر من الفعالية واتباع نظام تمرين قوي أمر مهم إذا تم تحقيق النتائج.

    مساوئ استخدام LGD-3303

    لا يزال LGD-3303 في المرحلة التجريبية ، وبالتالي ليس من السهل تحديد ما إذا كان هناك أي آثار جانبية أم لا. ومع ذلك ، فقد أظهرت مراجعة الدواء وتأثيره على الفئران حتى الآن أنه ليس له تأثير كبير على الأعضاء الاندروجينية.


    الجرعة التي يجب اخذها

    القطع - لا يزال يجري تعديل جرعات جهاز LGD-3303 مع استمرار الأبحاث على الدواء. ومع ذلك ، بالنسبة للتأثيرات الكبيرة على القطع ، يوصى باستخدام جرعة تتراوح بين 15 مجم و 20 ملغ لدورة من 6 إلى 8 أسابيع.

    يستكثر - LGD-3303 له تأثيرات مذهلة على بناء كتلة العضلات ومن أجل الحصول على النتائج ، سوف تحتاج إلى جرعة تتراوح بين 20 ملغ إلى 30 ملغ يوميا لدورة من 8-10 أسابيع.

    Recomping - سوف تعمل نفس الجرعة للاستهلاك أيضا لإعادة صياغة. 20 ملغ إلى 30 ملغ لدورة من 8-10 أسابيع سوف تفعل. ومع ذلك ، مع استمرار الأبحاث حول LGD-3303 ، قد تتغير أيضًا معلومات الجرعة.


    يمكن للمرأة استخدامها؟

    نعم ، يمكن للنساء استخدام LGD-3303. تذكر أن هذا ليس هرمونا وهو أيضا دواء غير ستيرويدي بدون أي تأثيرات على الأعضاء الذكرية. خطر virilization هو صفر لذلك.


    ما هو نصف الحياة؟

    عمر النصف من LGD-3303 هو في هذه اللحظة 12 ساعة. وهذا يعني أنه سيتعين عليك استخدام الجرعة المذكورة أعلاه مرتين يوميًا للحصول على أفضل النتائج.


    الى متى ترين النتائج

    سيستغرق الأمر بضعة أسابيع فقط لرؤية النتائج ، ولكن من الأفضل التحلي بالصبر حتى يتم الانتهاء من الدورة الكاملة. عندما يكون التأثير الكامل لـ LGD-3303 مرئيًا.

Hot Tags: وأضاف حديثا sarms lgd-3033 مسحوق ، الصين ، الموردين ، مصنع ، شراء ، السعر ، الاقتباس ، عينة مجانية
المنتجات ذات الصلة
التحقيق