فئات المنتجات
اتصل بنا
اتصل شخص: Garry
سكايب: spy3344
ما التطبيق: +86 18702759822
البريد الإلكتروني: garry@yccreate.com
مسحوق Sarms أكاديدين دورات جيدة

مسحوق Sarms أكاديدين دورات جيدة

المعلومات الأساسية: الاسم: Aicar CAS: 2627-69-2 MF: C9H14N4O5 MW: 258.23 EINECS: 220-097-5 فئات المنتجات: الكربوهيدرات ومشتقاتها ؛ النيوكليوتيدات ؛ كيناز البروتين ؛ خصائص القلب والأوعية الدموية: أبيض أو البيض الصلبة الفحص: 99٪ وصف المنتج: AICAR هو الببتيد الذي هو اسمها التقني ...

  • الميزات والمواصفات

    معلومات أساسية:

    الاسم: ايكار
    CAS: 2627-69-2
    MF: C9H14N4O5
    ميغاواط: 258.23
    اينك: 220-097-5
    فئة المنتج: الكربوهيدرات ومشتقاتها ؛ النيوكليوتيدات ؛ البروتين كيناز ؛ القلب والأوعية الدموية
    الخواص الكيميائية: صلبة بيضاء أو بيضاء
    الفحص: 99٪

    وصف المنتج:

    AICAR هو ببتيد اسمه التقني هو 5-Aminoimidazole-4-carboxamide ribonucleotide.
    كما يمكن أن يُعرف باسم ريبونوكليوتيد AICA أو ZMP أو Acadesine. وهو وسيط وارد في توليد مونوفوسفات إينوسين. وهي تعمل في المقام الأول كمنشِّط بروتين كيناز مُنشط AMP ، مما يعني أن لديها القدرة على تعزيز تشغيل مخازن المواد الغذائية لإنتاج الطاقة. لها كتلة جزيئية من 338.211 ، ولها صيغة جزيئية من C9H15N4O8P.

    AICAR هو نظير الأدينوساين الذي ينشط انتقائي البروتين كيناز AMP (AMPK). AMPK ينظم التمثيل الغذائي للدهون والجلوكوز للحفاظ على توازن الطاقة الخلوية (هاردي وكارلينج).

    AICAR يمكن أن تلعب دورا في تعزيز هذه العمليات لأنها تحتوي على القدرة على اختراق القلب
    الخلايا ومنع إنتاج الأنزيمات المرتبطة بتنظيم تناول الجلوكوز وطرد الطاقة. ومع تثبيط هذه الأنزيمات التنظيمية ، يمكن للخلايا المصابة أن تؤدي بدورها إلى زيادة كمية الجلوكوز التي يمكن الحصول عليها ، ويمكنها أيضًا أن تزيد من مستوى تحويل الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحديد وجود الببتيد للمساعدة في خفض موت الخلية المبرمج ، وهي عملية تعرف أيضًا باسم الاستموات.

    الوضعية:

    امتصاص الجلوكوز المنشط. AMPK activator.AICAR هو نظير nucleoside قادر على الدخول
    nucleoside وحمامات قادرة على زيادة مستويات الأدينوساين بشكل ملحوظ خلال فترات ATP
    انفصال. تم التعرف على عوامل تنظيم الأدينوزين (ARAs) hav e لإمكانات علاجية
    في نقص تروية عضلة القلب. القلبية.

    AICAR هو نظير nucleoside قادر على دخول تجمعات nucleoside وهو قادر على زيادة مستويات الأدينوزين بشكل ملحوظ خلال فترات انهيار ATP. تم التعرف على وكلاء تنظيم الأدينوز (ARAs) هف للهروب من الإمكانات العلاجية في نقص تروية عضلة القلب. القلبية.
    نشاط بيولوجي قابل للنفاذ من خلال الخلية ، مطفِّم أفضل من بروتين كيناز AMP المنشط (AMPK). انتشار العدسات ، والتمايز والتمعدن للخلايا العظمية MC3T3-EI ويضعف التعبير الناجم عن psychosine من السيتوكينات proinflammatory و iNOS في الخلايا النجمية.

    AICAR هو ببتيد اسمه التقني هو 5-Aminoimidazole-4-carboxamide ribonucleotide. كما يمكن أن يُعرف باسم ريبونوكليوتيد AICA أو ZMP أو Acadesine. وهو وسيط وارد في توليد مونوفوسفات إينوسين. وهي تعمل في المقام الأول كمنشِّط بروتين كيناز مُنشط AMP ، مما يعني أن لديها القدرة على تعزيز تشغيل مخازن المواد الغذائية لإنتاج الطاقة. لها كتلة جزيئية من 338.211 ، ولها صيغة جزيئية من C9H15N4O8P.

    وظيفة:

    AICAR هو نظير الأدينوساين الذي ينشط انتقائي البروتين كيناز AMP (AMPK). AMPK ينظم التمثيل الغذائي للدهون والجلوكوز للحفاظ على توازن الطاقة الخلوية (هاردي وكارلينج).

    يمكن أن تلعب AICAR اليد في تعزيز هذه العمليات لأنها تحتوي على القدرة على اختراق خلايا القلب ومنع إنتاج الإنزيمات المرتبطة بتنظيم استهلاك الجلوكوز وطرد الطاقة. ومع تثبيط هذه الأنزيمات التنظيمية ، يمكن للخلايا المصابة أن تؤدي بدورها إلى زيادة كمية الجلوكوز التي يمكن الحصول عليها ، ويمكنها أيضًا أن تزيد من مستوى تحويل الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحديد وجود الببتيد للمساعدة في خفض موت الخلية المبرمج ، وهي عملية تعرف أيضًا باسم الاستموات.

    AICAR (أكاديسين) الجرعة :
    تتراوح الجرعات من 150 ملليغرام (ملغ) في اليوم الواحد (إذا كانت مكدسة مع GW) ، حتى 500 مجم في اليوم الواحد عندما تستخدم منفردا. وبالنظر إلى حقيقة أن كل زجاجة تأتي عادة في جرعات 50mg ، وهذا أمر مكلف للغاية ، كما سبق ذكره أعلاه. من الناحية الاقتصادية ، من المنطقي أن تقوم بتشغيل AICAR خلال الأسابيع الأربعة التي تسبق منافسيك.

Hot Tags: flowful sarsms acadesine دورات جيدة ، والصين ، والموردين ، والمصنع ، وشراء ، والسعر ، والاقتباس ، عينة مجانية
المنتجات ذات الصلة
التحقيق