فئات المنتجات
اتصل بنا
اتصل شخص: Garry
سكايب: spy3344
ما التطبيق: +86 18702759822
البريد الإلكتروني: garry@yccreate.com

Winstrol عن طريق الفم توافر Bioavailability ستانوزولول مسحوق

نظرة سريعة في Winstrol Winstrol هو الاسم الشهير للستيرويد الابتنائية Stanozolol. Winstrol هو فريد تقريبا في المنشطات في أنه يعتبر آمنة للاستهلاك من قبل ادارة الاغذية والعقاقير. Winstrol (AKA Stanozolol) الاسم الكيميائي: 17؟ -Hydroxy-17-methyl-5alpha-androstano [3،2-c] pyrazole ...

  • الميزات والمواصفات

    نظرة موجزة في Winstrol

    Winstrol هو الاسم الشهير للستيرويد الابتنائي Stanozolol. Winstrol هو فريد تقريبا في المنشطات في أنه يعتبر آمنة للاستهلاك من قبل ادارة الاغذية والعقاقير.

    وينسترول (المعروف أيضا باسم ستانوزولول)

    اسم المادة الكيميائية: 17 -Hydroxy-17-methyl-5alpha-androstano [3،2-c] pyrazole

    الوزن الجزيئي: 328.49 غ / مول

    الصيغة: C21H32N2O

    المصنع الاصلي: Winthrop Laboratories

    نصف الحياة: 9 ساعات (عن طريق الفم) ، 24 ساعة (عن طريق الحقن)

    وقت الكشف: شهرين

    تقييم الابتنائية: 320

    الأندروجين التقييم: 30

    كيف يعمل Winstrol؟

    كما ذكر من قبل ، وينسترول نادرة بين المنشطات في أنه تمكن من أن تكون مقاومة للجهاز الهضمي ، بما في ذلك يتم تقسيمها من قبل الكبد. كن على علم أن الستيرويد عن طريق الحقن له نفس البنية الداخلية مثل الستيرويد عن طريق الفم. Winstrol تحظى بشعبية في جزء منه لأنه يرتبط بمستقبلات الاندروجين للعمل ثم على الجسم. وجود تقارب كبير للربط بالهرمونات الجنسية Binding Globulin (المعروف باسم SHBG) ، يمكنك الحصول على مستوى عالٍ جدًا من Winstrol في نظامك لتحسين التأثيرات والتآزر مع الأدوية الأخرى.

    القدرة على Winstrol لإنتاج البروتين هو أحد الأسباب التي تجعلها شعبية كما هي. يجعلها مناسبة بشكل خاص لبناء كتلة العضلات الهزيل. هذا يعني أنك تحصل على عضلات صلبة تؤدي أيضًا إلى فقدان الدهون من خلال الوهم بأن تصبح أكثر تقليمًا ومحورًا بشكل عام. خلافا لغيرها من المنشطات ، Winstrol غير قادر (بفضل تصميمه الجزيئي) من التحول إلى هرمون الاستروجين. ما يعنيه هذا هو أن هناك مخاطر أقل بكثير (إن وجدت) من الآثار الجانبية للاستروجين.

    التطبيق والجرعات من Winstrol

    باستخدام لتحسين اللياقة البدنية الخاصة بك

    Winstrol موجود في كل من الأشكال عن طريق الفم والحقن. في حين قد يبدو الشكل الشفهي أسهل ، يوصى بشدة بعدم تناوله شفويا. هذا لأن لديه فرصة لتلف الكبد ، وخاصة مع الاستخدام الموسع. بدلا من ذلك ، يقترح الأفراد أن تأخذها عن طريق الحقن بدلا من ذلك.

    حسنًا ، هذا يعتمد على كيفية تناوله. إذا قررت تناوله شفويا (على الرغم من المخاطر المحتملة على الكبد) ، فتوقع أن يدوم لمدة 9 ساعات في المرة الواحدة. إذا قررت أن تأخذ Winstrol عن طريق الحقن ، فإنه يمكن أن يدوم لمدة 24 ساعة في النظام الخاص بك. الجرعات العضلية هي 50 ملغ ، بينما تؤخذ عن طريق الفم 5 ملغ. ينتهي الأمر ببعض الأشخاص بالتضاعف على حد سواء في نفس الوقت لتحسين النتائج. وهذا يعني أنهم سيأخذون حوالي 10 إلى 25 ملغ من الدواء شفويا كل يوم. وسوف يقترن ذلك بحقن يتراوح بين 25 إلى 50 ملًا أيضًا. يقترح أن النتائج المثلى تحدث عند 50 ملغ جرع عضلي كل يوم. ومع ذلك ، يمكن أن يكون هذا أعلى بكثير مما يعتبر آمنًا ، لذا تابع بحذر.

    ماذا يعني هذا بالنسبة للمرأة؟

    حسنا ، مثل المنشطات الأخرى لقطع دورات ، Winstrol يمكن استخدامها للنساء . كن على علم بأن النساء أكثر تفاعلاً مع الجرعات الصغيرة من Winstrol ، مما يعني أنك ستحتاج فقط إلى حوالي 5 إلى 10 ملليجرام من العقار يومياً.

    الآثار الجانبية لل Winstrol

    بشكل عام ، تحتوي الستيروئيدات الابتنائية على عدد من الآثار الجانبية السلبية التي يجب أن تكون على دراية بها قبل استخدامها. من الأهمية بمكان أن تحافظ على الجرعة الموصى بها على الزجاجة وطبيبك. سيساعد القيام بذلك على الحد بشكل كبير من فرصة مواجهة أحد الآثار الجانبية التالية.

    1. تغييرات محددة للمرأة

    قد تواجه النساء مشاكل مع دورات الحيض المتغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، قد يحدث صوت أجش وأحيانًا أعمق ، بالإضافة إلى نمو شعر الوجه.

    2. الآثار الجانبية المعتدلة

    في حين أن المنشطات يمكن أن تسبب العديد من الآثار الجانبية الخطيرة ، إلا أنها يمكن أن تسبب آثار جانبية ثانوية ينبغي معالجتها. بعض هذه المشاكل تشمل أشياء مثل الغثيان والالتزام. بالإضافة إلى ذلك ، يعاني بعض الأشخاص من تورم في الكاحل ، وجفاف في جميع أنحاء الجسم ، وحتى يتغير لون البشرة. ردود الفعل التحسسية ، وخلايا النحل ، والتغييرات في الدافع الجنسي أو تفضيلات ، وتفاقم ظهور حب الشباب هي كل الأشياء التي يجب البحث عنها. قلل من الجرعة إذا لم تتوقف هذه الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا من تلقاء نفسها.

    3. قضايا القلب والأوعية الدموية

    قد تواجه مشاكل مع نظام القلب والأوعية الدموية الخاص بك. على سبيل المثال ، أبلغ بعض الأشخاص عن Winstrol مما تسبب في احتباس السوائل. احتباس السوائل الزائد يمكن أن يسبب أشياء مثل فشل القلب.


    4. اليرقان / ركود صفراوي التهاب الكبد

    أخذ الكثير من Winstrol أو ضعف جهاز المناعة يمكن أن يؤدي إلى تكوين اليرقان أو حتى التهاب الكبد الصفراوي. يمكن للجرعات الطويلة لفترات طويلة أن تجعل هذه الأمور أسوأ ، مما يزيد من خطر الإصابة بالسرطان والأورام. كن على علم بأن الأورام لن تنقص بعد التوقف عن أخذ Winstrol.

    5. قضايا المسالك البولية والقضاء

    وقد أدى تعاطي Winstrol لبعض الناس بتطوير قضايا مع المسالك البولية ، والقضيب ، أو كليهما. مستويات عالية يمكن أن تقلل من عدد الحيوانات المنوية والحد بشكل كبير من حجم السائل المنوي. هذا لأن Winstrol يؤثر على الإنتاج الطبيعي لهرمون التستوستيرون في الجسم أثناء تناوله. القضايا الأخرى المرتبطة بالحد من إنتاج هرمون التستوستيرون الطبيعي يمكن أن تشمل الشعور بالاكتئاب والقلق ، والافتقار إلى الطاقة على مدار اليوم.

    6. قمع التيستوستيرون

    يمكن Winstrol (ستانوزولول) تمنع قدرة الهيئات الخاصة لإنتاج التستوستيرون. سيتم منع التستوستيرون الذاتية مع استخدام Winstrol عند استخدامها بمفردها ، ولكن لن يتم وقف كامل للهرمونات الطبيعية. بدلا من ذلك ، سيتم تثبيط ganadotropins في حين تتأثر مستويات LH و FSH. غالبا ما يستخدم Winstrol بالتزامن مع المنشطات الأخرى مثل ، التيستوستيرون بروبيونات. عندما يقترن مع هرمون الاندروجين القمعية مثل هرمون تستوستيرون الدعامة ، سيتم إغلاق الهرمونات تماما وتكون في مستويات هرمون الغدد التناسلية.

    winstrol 50.jpg

    تحذيرات

    لا تأخذ ستانوزولول دون التحدث مع طبيبك إذا كان لديك:

    سرطان البروستات؛

    سرطان الثدي؛ أو

    مستوى عال من الكالسيوم في الدم (فرط كالسيوم الدم).

    قبل تناول ستانوزولول ، تحدث مع طبيبك إذا كنت:

    لديهم مرض في القلب أو الأوعية الدموية.

    أصيب بنوبة قلبية

    لديهم نسبة عالية من الكوليسترول في الدم ؛

    لديك مشاكل نزيف أو تخثر الدم.

    لديك مرض السكري

    أخذ مضاد للتخثر عن طريق الفم (الدم أرق) ؛

    لديك مشاكل في الكبد أو

    لديك مشاكل في الكلى.

    قد لا تتمكن من أخذ ستانوزولول ، أو قد تحتاج إلى تعديل الجرعة أو مراقبة خاصة أثناء العلاج.

    يوجد Stanozolol في الفئة X من تصنيف FDA للحمل. وهذا يعني أن ستانوزولول معروف بأنه يسبب تشوهات خلقية في الجنين. لا تأخذ هذا الدواء إذا كنت حاملا أو يمكن أن تصبح حاملا أثناء العلاج.

    ليس من المعروف ما إذا كان stanozolol يمر في حليب الثدي. لا تأخذ هذا الدواء دون التحدث إلى طبيبك أولاً إذا كنت ترضعين طفلًا.


Hot Tags: winstrol عن طريق الفم التوافر الحيوي stanozolol مسحوق ، الصين ، الموردين ، مصنع ، شراء ، السعر ، الاقتباس ، عينة مجانية
المنتجات ذات الصلة
التحقيق